فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:24 مساءً - بتوقيت القدس

اعتقال 7 مواطنين بينهم سيدة بالضفة

رام الله- “القدس” دوت كوم- وفا- اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، 7 مواطنين بينهم سيدة من مناطق متفرفة بالضفة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت الجبل الشمالي بمدينة نابلس، واعتقلت الأسيرين المحررين طه وائل التيتي ومحمد محروس الكوني.

ومن رام الله، اعتقلت القوات عبد القادر بلال الخواجا (22 عامًا)، وخالد طالب سرور (21 عامًا)، ومحمد عبد الحليم زهران (20 عامًا) ونسيم أكرم حرفوش.

كما اعتقلت من المدينة، شذى عودة المديرة العامة لمؤسسة لجان العمل الصحي بعد مداهمة منزلها في حي “عين مصباح”، وصادرت السيارة الخاصة بالمؤسسة.

يشار إلى أن مؤسسة لجان العمل الصحي، مؤسسة طبية كبيرة لها أفرع في كل محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة وتقدم خدماتها لجموع المواطنين، وهي من المؤسسات التي يستهدفها الاحتلال منذ تأسيسها، وهناك العديد من المسؤولين في هذه المؤسسة زج بهم في السجن، كما أغلق الاحتلال المقر الرئيس للاتحاد قبل شهر في رام الله لمدة ستة أشهر.

قوات الاحتلال تصادر السيارة التابعة للجان

شارك برأيك

اعتقال 7 مواطنين بينهم سيدة بالضفة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.