فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:20 مساءً - بتوقيت القدس

لأول مرة منذ أشهر.. الصحة الإسرائيلية تسجل 501 إصابة بكورونا

ترجمة خاصة بـ”القدس” دوت كوم- أعلنت وزارة الصحة الإسرائيية، صباح اليوم الثلاثاء، تسجيل 501 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، بعد إجراء 72896 فحصًا مخبريًا.

وأوضحت الوزارة، أن عدد الحالات النشطة بلغ 2901، منهم 33 حالة خطيرة و17 حالة حرجة، و16 موصولين بأجهزة التنفس الاصطناعي.

وبينت الوزراة أن العدد التراكمي للمصابين منذ تفشي الفيروس بلغ 843611، فيما بلغ عدد الوفيات 6429.

شارك برأيك

لأول مرة منذ أشهر.. الصحة الإسرائيلية تسجل 501 إصابة بكورونا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.