نابلس- “القدس” دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، شابين من بلدة بيتا جنوب نابلس.
وأفاد نائب رئيس بلدية بيتا موسى حمايل للوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرًا، واعتقلت الشابين فاروق صبيح حمايل، ونورس ناجي ذياب، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.





شارك برأيك
اعتقال شابين من بلدة بيتا جنوب نابلس