فلسطين

الأربعاء 13 أبريل 2022 12:44 مساءً - بتوقيت القدس

3 أسرى في سجون الاحتلال يواصلون الإضراب عن الطعام

رام الله – “القدس” دوت كوم – قال نادي الأسير اليوم الأحد، إن ثلاثة أسرى في سجون الاحتلال يواصلون إضرابهم عن الطعام، وهم الأسير الغضنفر أبو عطوان، والشيخ خضر عدنان، والأسير الشيخ جمال الطويل.

ويواصل أبو عطوان (28 عامًا) من دورا جنوب الخليل إضرابه عن الطعام منذ (47 يومًا) رفضًا لاعتقاله الإداريّ، ويحتجزه الاحتلال في مستشفى “كابلن”.

كما يواصل الأسير الشيخ خضر عدنان (43 عامًا) من عرابة في جنين، إضرابه لليوم (22) على التوالي رفضًا لاعتقاله الإداريّ، ويحتجزه الاحتلال في زنازين معتقل”الجلمة”.

أما الأسير الشيخ جمال الطويل (59 عامًا) من البيرة، فيواصل إضرابه منذ 18 يومًا، مطالبًا بحرّية ابنته الصحفية بشرى الطويل المعتقلة إداريّا في سجون الاحتلال، ويحتجزه الاحتلال في زنازين سجن “هشارون”.

شارك برأيك

3 أسرى في سجون الاحتلال يواصلون الإضراب عن الطعام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.