فلسطين

الخميس 31 أكتوبر 2024 4:57 مساءً - بتوقيت القدس

"فزعة" قطف الزيتون في يتما جنوب نابلس

رام الله - "القدس" دوت كوم

نظم مجلس قروي يتما، جنوب نابلس، اليوم الخميس، فعالية "فزعة قطف الزيتون" في محيط جبل صبيح المحاذي لمستعمرة "افيتار"، بمشاركة دولية ومحلية واسعة.

وشارك في الفعالية: مدير زراعة محافظة نابلس أحمد الفارس، ودبلوماسيون من القنصليتين الكندية والدنماركية، وسفير الاتحاد الأوروبي، ومتطوعون أجانب من "فزعة" وجماعة "ISM" (حركة التضامن الدولية) بالإضافة إلى طواقم من الهلال الأحمر الفلسطيني– شعبة بيتا.

وقال رئيس مجلس قروي يتما، أحمد صنوبر، إن الفعالية تهدف إلى تعزيز صمود المزارعين في أراضيهم، حيث تُمنع الأسر من الوصول بحرية إلى أراضيها بسبب المستعمرين، وقد شكلت الفعالية فرصة للتأكيد على حق الأهالي في قطف محاصيلهم، ودعوة لدعمهم في وجه القيود المفروضة.

دلالات

شارك برأيك

"فزعة" قطف الزيتون في يتما جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.