Thu 31 Oct 2024 4:57 pm - Jerusalem Time

"فزعة" قطف الزيتون في يتما جنوب نابلس

رام الله - "القدس" دوت كوم

نظم مجلس قروي يتما، جنوب نابلس، اليوم الخميس، فعالية "فزعة قطف الزيتون" في محيط جبل صبيح المحاذي لمستعمرة "افيتار"، بمشاركة دولية ومحلية واسعة.

وشارك في الفعالية: مدير زراعة محافظة نابلس أحمد الفارس، ودبلوماسيون من القنصليتين الكندية والدنماركية، وسفير الاتحاد الأوروبي، ومتطوعون أجانب من "فزعة" وجماعة "ISM" (حركة التضامن الدولية) بالإضافة إلى طواقم من الهلال الأحمر الفلسطيني– شعبة بيتا.

وقال رئيس مجلس قروي يتما، أحمد صنوبر، إن الفعالية تهدف إلى تعزيز صمود المزارعين في أراضيهم، حيث تُمنع الأسر من الوصول بحرية إلى أراضيها بسبب المستعمرين، وقد شكلت الفعالية فرصة للتأكيد على حق الأهالي في قطف محاصيلهم، ودعوة لدعمهم في وجه القيود المفروضة.

Tags

Share your opinion

"فزعة" قطف الزيتون في يتما جنوب نابلس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.