ה 31 אוק 2024 4:57 pm - שעון ירושלים

"فزعة" قطف الزيتون في يتما جنوب نابلس

رام الله - "القدس" دوت كوم

نظم مجلس قروي يتما، جنوب نابلس، اليوم الخميس، فعالية "فزعة قطف الزيتون" في محيط جبل صبيح المحاذي لمستعمرة "افيتار"، بمشاركة دولية ومحلية واسعة.

وشارك في الفعالية: مدير زراعة محافظة نابلس أحمد الفارس، ودبلوماسيون من القنصليتين الكندية والدنماركية، وسفير الاتحاد الأوروبي، ومتطوعون أجانب من "فزعة" وجماعة "ISM" (حركة التضامن الدولية) بالإضافة إلى طواقم من الهلال الأحمر الفلسطيني– شعبة بيتا.

وقال رئيس مجلس قروي يتما، أحمد صنوبر، إن الفعالية تهدف إلى تعزيز صمود المزارعين في أراضيهم، حيث تُمنع الأسر من الوصول بحرية إلى أراضيها بسبب المستعمرين، وقد شكلت الفعالية فرصة للتأكيد على حق الأهالي في قطف محاصيلهم، ودعوة لدعمهم في وجه القيود المفروضة.

תגים

שתף את דעתך

"فزعة" قطف الزيتون في يتما جنوب نابلس

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.