منوعات

الإثنين 19 أغسطس 2024 9:41 صباحًا - بتوقيت القدس

"مع أطفال فلسطين المبتسمين".. جدارية تزين عاصمة الجبل الأسود

رام الله - "القدس" دوت كوم

"مع أطفال فلسطين المبتسمين"، جدارية رسمها فنان الغرافيتي المونتنغري ميسو جوسكيتش على جدار أحد المباني في عاصمة الجبل الأسود بودغوريتسا، بهدف لفت الأنظار إلى الهجمات الإسرائيلية على غزة.


وقال جوسكيتش للأناضول، إنه بدأ رسم الجدارية في يوليو/ تموز الماضي، بدعم من أعضاء حركة التضامن مع فلسطين.
وأشار إلى أن إظهار التضامن مع الفلسطينيين أحد رسائل الجدارية، مضيفا "أعتقد أن كل عمل أو صوت يمكن أن يساهم في تغيير الوضع".


ولفت إلى أنه يخطط مع أعضاء حركة التضامن مع فلسطين للانتهاء من الجدارية في بداية سبتمبر/ أيلول المقبل.
وأضاف أن "الفكرة الرئيسية للجدارية هي ابتسامة الأطفال الفلسطينيين، وهذا يمثل أحد مظاهر الأمل والإيمان والمنظور الإيجابي للعالم".


وأوضح أن الأطفال الفلسطينيين يعانون أوضاعا صعبة، مضيفا "رغم الدمار والخوف، فإنهم لا يتخلون عن نضالهم من أجل الحرية والاستقلال والعدالة".

دلالات

شارك برأيك

"مع أطفال فلسطين المبتسمين".. جدارية تزين عاصمة الجبل الأسود

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.