رياضة

الأربعاء 25 يناير 2023 8:26 صباحًا - بتوقيت القدس

الرُّباط يتفوق على خدمات دير البلح بثلاثية وتعادل شباب معن والقادسية


غزة- أحمد المشهراوي: حقق نادي الرُّباط فوزاً ثميناً على منافسه خدمات دير البلح، 3-1 بنتيجة على ملعب الشهيد محمّد، في ختام لقاءات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الثّانية، في فرع الوسطى والجنوب. وبذلك، رفع الرُّباط رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع- الأخير، وبقي خدمات دير البلح رصيده 14 نقطة في المركز السابع.  

وتعادل ناديا شباب معن والقادسية، بنتيجة 1-1 على ملعب خانيونس البلديّ، ضمن منافسات الدرجة والفرع، ورفع شباب معن رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، والقادسية إلى المركز الثامن برصيد 15 نقطة.


مباريات الأربعاء

ويلتقي اليوم في الدرجة الثالثة في الأسبوع السادس، في فرع الوسطى والجنوب، العودة والشافعي على ملعب خانيونس البلديّ، والعطاء المصدر على ملعب رفح البلديّ، والتّرابط الشوكة على ملعب المدينة الرياضية في ختام لقاءات مباريات الدوري العامّ.


جدولة الجولة المقبلة

جدولت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مباريات الدرجة الثّانية في فرع الوسطى والجنوب ضمن حقوق تكافؤ الفرص بحيث ستقام المبارياتُ الأربعة في موعد واحد ومع انطلاقة صافرة الحكام الموحدة، لتحديد النادي الصاعد إلى الدرجة الأوّلى برفقة نادي خدمات جباليا في فرع غزة والشمال، ويلتقي خدمات المغازي في المركز الثّاني والقادسية على ملعب الشهيد محمّد، كما يلتقي المتصدر الذي ينافس المغازي على بطاقة الصعود الوحيدة، اتحاد دير البلح مضيفه الرُّباط على ملعب النصيرات البلديّ، ويلتقي شباب معن وجمعية الصلاح على ملعب خانيونس البلديّ، وتختتم لقاءات الدرجة بمواجهة تجمع جماعي رفح وضيفه خدمات دير البلح على ملعب رفح البلديّ.

دلالات

شارك برأيك على الرُّباط يتفوق على خدمات دير البلح بثلاثية وتعادل شباب معن والقادسية

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

8- 18

الأحد

8- 17

الإثنين

7- 14
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.42 بيع 3.44
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.83 بيع 4.85
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.73

السّبت 28 يناير 2023 8:06 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً