رياضة

الجمعة 11 نوفمبر 2022 9:33 مساءً - بتوقيت القدس

دوري المحترفين: "هلال القدس" يحافظ على الصدارة بثلاثية في شباك "ثقافي طولكرم"

حافظ "هلال القدس" على صدارته لدوري المحترفين لكرة القدم، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على "ثقافي طولكرم"، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر.

وافتتح محمد مراعبة التسجيل للهلال في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 61 أهدر أدهم خويلد فرصة تعديل النتيجة للثقافي من ضربة جزاء. وعزّز محمد صندوق تقدم الهلال بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 81، قبل أن يضيف محمد مراعبة الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدها بدقيقتين.

ورفع "هلال القدس" رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد "ثقافي طولكرم" عند 15 نقطة في المركز السادس.

وعلى نفس الاستاد وبالنتيجة ذاتها، فاز "مركز بلاطة" على "مؤسسة البيرة". وسجّل أهداف بلاطة الثلاثة عبد الرحمن وشاح، في الدقائق (44 و70 و93).

ورفع "مركز بلاطة" رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد "مؤسسة البيرة" عند 10 نقاط في المركز الثامن.

وفي ديربي مدينة الخليل، نجح "الشباب" في قلب تأخره بهدف أمام "الأهلي" إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل.

وافتتح "أهلي الخليل" التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق علي يوسف عيسى، وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، نجح "شباب الخليل" بمعادلة النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 54 نفذها المخضرم عبد اللطيف البهداري، قبل أن يسجّل محمد الجعبري هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 73. وشهدت المباراة طرد لاعب "الشباب" محمود أبو وردة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، رفع "شباب الخليل" رصيده إلى 21 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتا، في حين تجمد رصيد "أهلي الخليل" عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وعلى نفس الاستاد، فاز "شباب السموع" على "شباب الأمعري" بهدفين مقابل هدف. وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح "السموع" التسجيل في الدقيقة 64 عن طريق حسام أبو عواد، قبل أن يرد "الأمعري" بهدف التعادل في الدقيقة 72 عبر راشد مبروك. وخطف ساري جادالله هدف الفوز للسموع في ضربة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمبارة بثلاث دقائق.

ورفع "شباب السموع" رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد "شباب الأمعري" عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وتختتم مباريات الأسبوع العاشر يوم غد السبت، حيث يلتقي "شباب الظاهرية" مع متذيل الترتيب "إسلامي قلقيلية"، و"جبل المكبر" مع "ترجي واد النيص"، على استاد هواري بومدين في بلدة دورا.

دلالات

شارك برأيك على دوري المحترفين: "هلال القدس" يحافظ على الصدارة بثلاثية في شباك "ثقافي طولكرم"

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.45
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.86 بيع 4.87
  • يورو / شيكل شراء 3.73 بيع 3.75

الأربعاء 01 فبراير 2023 8:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً