القدس- "القدس" دوت كوم- دخل السفير الأردني لدى الاحتلال غسان المجالي، إلى المسجد الأقصى بعد ساعات من منعه من قبل شرطة الاحتلال.
وتجول السفير الأردني في باحات الأقصى بعد أن دخل إليه من باب الأسباط الذي منع من الدخول عبره في وقت سابق بحجة عدم التنسيق المسبق.
وبحسب مصادر محلية، فإن السفير الأردني رفض الحصول على إذن مسبق من السلطات الإسرائيلية باعتبارها قوة قائمة بالاحتلال.
وتشهد العلاقات الأردنية الإسرائيلية بين الحين والآخر توترات على خلفية محاولات الاحتلال الإسرائيلي تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى، والمساس بمكانة الأردن كراعٍ للأوقاف الإسلامية والمسيحة في القدس.





שתף את דעתך
محدث|| السفير الأردني يدخل الأقصى بعد ساعات من منعه