ד 13 אפר 2022 2:22 pm - שעון ירושלים

نيابة عن لابيد.. المدير العام للخارجية الإسرائيلية يتوجه للمغرب

ترجمة خاصة بـ”القدس” دوت كوم- توجه المدير العام لوزارة خاجية الاحتلال ألون أوشبيز، اليوم الثلاثاء، إلى المغرب لإجراء حوار سياسي مع المسؤولين هناك.

وبحسب بيان للخارجية الإسرائيلية، فإن أوشبيز توجه إلى الرباط نيابة عن الوزير يائير لابيد، والذي بدوره أجرى اتصالًا مع نظيره المغربي ناصر بوريطة.

وسيلتقي أوشبيز خلال الزيارة مع نظيره المغربي فؤاد يازور وكبار مسؤولي وزارة الخارجية في الرباط، لمناقشة سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين.

ومن المقرر، أن تبدأ في غضون أسابيع قليلة الرحلات الجوية بين الجانبين، حيث ستعزز هذه الرحلات بشكل كبير حركة السياحة ورجال الأعمال بين المنطقتين.

שתף את דעתך

نيابة عن لابيد.. المدير العام للخارجية الإسرائيلية يتوجه للمغرب

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.