Wed 13 Apr 2022 2:22 pm - Jerusalem Time

نيابة عن لابيد.. المدير العام للخارجية الإسرائيلية يتوجه للمغرب

ترجمة خاصة بـ”القدس” دوت كوم- توجه المدير العام لوزارة خاجية الاحتلال ألون أوشبيز، اليوم الثلاثاء، إلى المغرب لإجراء حوار سياسي مع المسؤولين هناك.

وبحسب بيان للخارجية الإسرائيلية، فإن أوشبيز توجه إلى الرباط نيابة عن الوزير يائير لابيد، والذي بدوره أجرى اتصالًا مع نظيره المغربي ناصر بوريطة.

وسيلتقي أوشبيز خلال الزيارة مع نظيره المغربي فؤاد يازور وكبار مسؤولي وزارة الخارجية في الرباط، لمناقشة سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين.

ومن المقرر، أن تبدأ في غضون أسابيع قليلة الرحلات الجوية بين الجانبين، حيث ستعزز هذه الرحلات بشكل كبير حركة السياحة ورجال الأعمال بين المنطقتين.

Share your opinion

نيابة عن لابيد.. المدير العام للخارجية الإسرائيلية يتوجه للمغرب

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.