عربي ودولي

السّبت 23 سبتمبر 2023 6:01 مساءً - بتوقيت القدس

أذربيجان تقول إنها تعمل مع روسيا لنزع سلاح قوات قره باغ

شوشا (أذربيجان) - (أ ف ب)

اعلنت أذربيجان السبت أنها تعمل مع روسيا على "نزع سلاح" قوات منطقة ناغورني قره باغ الانفصالية ذات الغالبية الأرمينية، حيث حققت قواتها انتصارا عسكريا بداية الاسبوع.


وصرح آنار ايفازوف متحدثا باسم جيش أذربيجان للصحافيين في مدينة شوشا التي تسيطر عليها باكو في الاقليم الانفصالي، "بالتعاون الوثيق مع جنود حفظ السلام الروس، نعمل على نزع سلاح" القوات الانفصالية و"نقدم دعما للمدنيين".

دلالات

شارك برأيك

أذربيجان تقول إنها تعمل مع روسيا لنزع سلاح قوات قره باغ

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.