Sat 23 Sep 2023 6:01 pm - Jerusalem Time

أذربيجان تقول إنها تعمل مع روسيا لنزع سلاح قوات قره باغ

شوشا (أذربيجان) - (أ ف ب)

اعلنت أذربيجان السبت أنها تعمل مع روسيا على "نزع سلاح" قوات منطقة ناغورني قره باغ الانفصالية ذات الغالبية الأرمينية، حيث حققت قواتها انتصارا عسكريا بداية الاسبوع.


وصرح آنار ايفازوف متحدثا باسم جيش أذربيجان للصحافيين في مدينة شوشا التي تسيطر عليها باكو في الاقليم الانفصالي، "بالتعاون الوثيق مع جنود حفظ السلام الروس، نعمل على نزع سلاح" القوات الانفصالية و"نقدم دعما للمدنيين".

Tags

Share your opinion

أذربيجان تقول إنها تعمل مع روسيا لنزع سلاح قوات قره باغ

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.