فلسطين

الأحد 15 يناير 2023 1:24 مساءً - بتوقيت القدس

"أشغال غزة": دفعنا مبالغ مالية للمتضررين من عدوان 2021

غزة - "القدس" دوت كوم - قالت وزارة الأشغال العامة والإسكان في قطاع غزة، الأحد، أنها خلال عام 2022، صرفت دفعات مالية ل 1024 مواطنًا مما تضرروا منازلهم بشكل كلي.


ووأوضحت الوزارة، أن هناك ما يقرب من 1901 مواطن، لم يصرف لهم حتى الآن.


وأشارت إلى أنها صرفت دفعات مالية للمتضررة منازلهم جزئيًا وعددهم 43151 مواطنًا، وهناك فجوة إجمالي لما يقرب من 88.116 مواطنًا.


 وأشارت الوزارة أن المواطنين المستفيدين من الدفعات المالية، هم من متضرري عدوان 2021.

دلالات

شارك برأيك

"أشغال غزة": دفعنا مبالغ مالية للمتضررين من عدوان 2021

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.