فلسطين

الخميس 05 يناير 2023 11:05 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يحول أسير من جنين إلى الاعتقال الإداري

جنين - "القدس" دوت كوم- حولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أسيراً من بلدة قباطية جنوب جنين للاعتقال الإداري لمدة ستة شهور.


وبحسب مصادر محلية، فإن الأسير جواد توفيق كميل يقبع في معتقل مجدو، وتم تحويله إلى الاعتقال الإداري التعسفي دون توجيه أي تهم له.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يحول أسير من جنين إلى الاعتقال الإداري

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.