جنين - "القدس" دوت كوم- حولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أسيراً من بلدة قباطية جنوب جنين للاعتقال الإداري لمدة ستة شهور.
وبحسب مصادر محلية، فإن الأسير جواد توفيق كميل يقبع في معتقل مجدو، وتم تحويله إلى الاعتقال الإداري التعسفي دون توجيه أي تهم له.





Share your opinion
الاحتلال يحول أسير من جنين إلى الاعتقال الإداري