القدس - "القدس" دوت كوم - أجلت محكمة إسرائيلية، جلسة محاكمة الصحفية لمى غوشة حتى العشرين من الشهر المقبل.
وبحسب مصادر مقدسية، فإن المحكمة جددت شروط الحبس المنزلي ومن الاتصال والتواصل مع أي شخص من خارج عائلتها.
الثّلاثاء 22 نوفمبر 2022 9:14 صباحًا - بتوقيت القدس
القدس - "القدس" دوت كوم - أجلت محكمة إسرائيلية، جلسة محاكمة الصحفية لمى غوشة حتى العشرين من الشهر المقبل.
وبحسب مصادر مقدسية، فإن المحكمة جددت شروط الحبس المنزلي ومن الاتصال والتواصل مع أي شخص من خارج عائلتها.
شارك برأيك
تأجل محاكمة الصحفية غوشة واستمرار حبسها منزليًا