فلسطين

الإثنين 21 نوفمبر 2022 1:26 صباحًا - بتوقيت القدس

الأسير سامر العيساوي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم ال 21

رام الله - "القدس" دوت كوم - يواصل الأسير سامر العيساوي (43 عاماً) من قرية العيساوية شرقي القدس المحتلة، إضرابه عن الطعام لليوم ال 21، للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء ومن بينهم الشهداء الأسرى الذين ارتقوا في سجون الاحتلال.

وأشار نادي الأسير إلى أنّ الأسير العيساوي محكوم بالسّجن 30 عامًا، وكان قد أفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" وأعاد الاحتلال اعتقاله كما وأعاد بحقّه حكمه السابق، ويقبع اليوم في زنازين سجن "ريمون".


يذكر أن الأسير العيساوي تعرض لعملية قمع بسجن "النقب" في قسم 25، في تاريخ الـ9 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

شارك برأيك

الأسير سامر العيساوي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم ال 21

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.