فلسطين

الثّلاثاء 15 نوفمبر 2022 8:25 مساءً - بتوقيت القدس

عدد القتلى الإسرائيليين منذ بداية العام هو الأعلى منذ عام 2005

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكرت إحصائية إسرائيلية، مساء الثلاثاء، أن عدد قتلى العمليات الفلسطينية ارتفع منذ بداية عام 2022 إلى 29 قتيلًا.


وبحسب قناة 14 العبرية، فإن هذا العدد يشمل الجنود والمستوطنين بمن فيهم من قتلوا في عمليات وقعت داخل الخط الأخضر.


ولفتت إلى أن هذا العدد هو الأعلى في عام واحد منذ عام 2005.


وكان 3 مستوطنين قتلوا في عملية نفذها الشهيد محمد صوف من سكان سلفيت، بعد أن هاجمهم طعنًا ودهسًا قرب مستوطنة أرئيل.

دلالات

شارك برأيك

عدد القتلى الإسرائيليين منذ بداية العام هو الأعلى منذ عام 2005

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.