Tue 15 Nov 2022 8:25 pm - Jerusalem Time

عدد القتلى الإسرائيليين منذ بداية العام هو الأعلى منذ عام 2005

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكرت إحصائية إسرائيلية، مساء الثلاثاء، أن عدد قتلى العمليات الفلسطينية ارتفع منذ بداية عام 2022 إلى 29 قتيلًا.


وبحسب قناة 14 العبرية، فإن هذا العدد يشمل الجنود والمستوطنين بمن فيهم من قتلوا في عمليات وقعت داخل الخط الأخضر.


ولفتت إلى أن هذا العدد هو الأعلى في عام واحد منذ عام 2005.


وكان 3 مستوطنين قتلوا في عملية نفذها الشهيد محمد صوف من سكان سلفيت، بعد أن هاجمهم طعنًا ودهسًا قرب مستوطنة أرئيل.

Tags

Share your opinion

عدد القتلى الإسرائيليين منذ بداية العام هو الأعلى منذ عام 2005

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.