ג 15 נוב 2022 8:25 pm - שעון ירושלים

عدد القتلى الإسرائيليين منذ بداية العام هو الأعلى منذ عام 2005

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكرت إحصائية إسرائيلية، مساء الثلاثاء، أن عدد قتلى العمليات الفلسطينية ارتفع منذ بداية عام 2022 إلى 29 قتيلًا.


وبحسب قناة 14 العبرية، فإن هذا العدد يشمل الجنود والمستوطنين بمن فيهم من قتلوا في عمليات وقعت داخل الخط الأخضر.


ولفتت إلى أن هذا العدد هو الأعلى في عام واحد منذ عام 2005.


وكان 3 مستوطنين قتلوا في عملية نفذها الشهيد محمد صوف من سكان سلفيت، بعد أن هاجمهم طعنًا ودهسًا قرب مستوطنة أرئيل.

תגים

שתף את דעתך

عدد القتلى الإسرائيليين منذ بداية العام هو الأعلى منذ عام 2005

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.