فلسطين

الثّلاثاء 15 نوفمبر 2022 11:39 صباحًا - بتوقيت القدس

لابيد بعد عملية سلفيت: سنواصل محاربة "الإرهاب" بلا هوادة

رام الله - "القدس" دوت كوم - توعد يائير لابيد رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته، الثلاثاء، بمواصلة "الحرب على الإرهاب بلا هوادة"، وبكامل ما يكلمه جيش وقواته الأمنية.


جاء ذلك في تعقيبه باللغتين العبرية والعربية على عملية سلفيت التي أدت لمقتل 3 مستوطنين وإصابة 3 آخرين، واصفًا إياه بـ "الهجوم الإرهابي المروع". وفق تعبيره.


وقال لابيد: "نجحنا خلال الفترة الأخيرة في تفكيك بنى تحتية إرهابية ومجموعات إرهابية واسعة النطاق، لكن يتعين علينا خوض هذه الحرب في كل يوم مجددًا". كما قال.


وأضاف: "تعمل أجهزتنا الأمنية على مدار الساعة في سبيل الحفاظ على مواطني إسرائيل وضرب البنى التحتية الإرهابية في كل مكان وفي كل وقت". بحسب تعبيره.

دلالات

شارك برأيك

لابيد بعد عملية سلفيت: سنواصل محاربة "الإرهاب" بلا هوادة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.