ג 15 נוב 2022 11:39 am - שעון ירושלים

لابيد بعد عملية سلفيت: سنواصل محاربة "الإرهاب" بلا هوادة

رام الله - "القدس" دوت كوم - توعد يائير لابيد رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته، الثلاثاء، بمواصلة "الحرب على الإرهاب بلا هوادة"، وبكامل ما يكلمه جيش وقواته الأمنية.


جاء ذلك في تعقيبه باللغتين العبرية والعربية على عملية سلفيت التي أدت لمقتل 3 مستوطنين وإصابة 3 آخرين، واصفًا إياه بـ "الهجوم الإرهابي المروع". وفق تعبيره.


وقال لابيد: "نجحنا خلال الفترة الأخيرة في تفكيك بنى تحتية إرهابية ومجموعات إرهابية واسعة النطاق، لكن يتعين علينا خوض هذه الحرب في كل يوم مجددًا". كما قال.


وأضاف: "تعمل أجهزتنا الأمنية على مدار الساعة في سبيل الحفاظ على مواطني إسرائيل وضرب البنى التحتية الإرهابية في كل مكان وفي كل وقت". بحسب تعبيره.

תגים

שתף את דעתך

لابيد بعد عملية سلفيت: سنواصل محاربة "الإرهاب" بلا هوادة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.