فلسطين

الأحد 13 نوفمبر 2022 2:52 مساءً - بتوقيت القدس

إدارة سجون الاحتلال تواصل عزل الأسير سامر العيساوي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير، أن إدارة سجون الاحتلال تواصل عزل الأسير سامر العيساوي، الذي يخوض معركة الإضراب عن الطعام للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء ومن بينهم الشهداء الأسرى الذين ارتقوا في سجون الاحتلال.


ولفت نادي الأسير إلى أنّ الأسير العيساوي كان قد شرع بإضراب عن الطعام منذ تاريخ 31 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي في سجن "النقب"، وهو محكوم بالسّجن 30 عامًا، وكان قد أفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" وأعاد الاحتلال اعتقاله كما وأعاد بحقّه حكمه السابق

دلالات

شارك برأيك

إدارة سجون الاحتلال تواصل عزل الأسير سامر العيساوي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.