القدس- "القدس" دوت كوم- اعتدت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، على الأسرى المحررين أمام مركز توقيف وتحقيق القشلة في القدس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت غاز الفلف على المحررين وأصابت أحدهم، وتم نقله إلى المستشفى.
الخميس 21 أبريل 2022 2:07 مساءً - بتوقيت القدس
القدس- "القدس" دوت كوم- اعتدت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، على الأسرى المحررين أمام مركز توقيف وتحقيق القشلة في القدس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت غاز الفلف على المحررين وأصابت أحدهم، وتم نقله إلى المستشفى.
شارك برأيك
الاحتلال يعتدي على الأسرى المحررين أمام مركز "القشلة"