القدس- "القدس" دوت كوم- اعتدت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، على الأسرى المحررين أمام مركز توقيف وتحقيق القشلة في القدس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت غاز الفلف على المحررين وأصابت أحدهم، وتم نقله إلى المستشفى.
Thu 21 Apr 2022 2:07 pm - Jerusalem Time
القدس- "القدس" دوت كوم- اعتدت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، على الأسرى المحررين أمام مركز توقيف وتحقيق القشلة في القدس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت غاز الفلف على المحررين وأصابت أحدهم، وتم نقله إلى المستشفى.
Share your opinion
الاحتلال يعتدي على الأسرى المحررين أمام مركز "القشلة"