فلسطين

الخميس 21 أبريل 2022 12:36 مساءً - بتوقيت القدس

نقابة التمريض والقبالة تنهي إضرابها

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن اليوم الخميس، عن توقيع اتفاق يُنهي كافة الفعاليات الاحتجاجية لنقابة التمريض والقبالة والعودة إلى العمل حالا.


وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب: "بناء على تكليف مجلس الوزراء لوزيرة الصحة مي الكيلة، اجتمع ممثلون عن الحكومة في مكتب وزيرة الصحة برام الله، اليوم بحضور نقيب نقابة التمريض والقبالة وأعضاء من مجلس النقابة، وتم توقيع اتفاق يُنهي كافة الفعاليات الاحتجاجية والعودة إلى العمل حالاً".

شارك برأيك

نقابة التمريض والقبالة تنهي إضرابها

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.