Thu 21 Apr 2022 12:36 pm - Jerusalem Time

نقابة التمريض والقبالة تنهي إضرابها

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن اليوم الخميس، عن توقيع اتفاق يُنهي كافة الفعاليات الاحتجاجية لنقابة التمريض والقبالة والعودة إلى العمل حالا.


وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب: "بناء على تكليف مجلس الوزراء لوزيرة الصحة مي الكيلة، اجتمع ممثلون عن الحكومة في مكتب وزيرة الصحة برام الله، اليوم بحضور نقيب نقابة التمريض والقبالة وأعضاء من مجلس النقابة، وتم توقيع اتفاق يُنهي كافة الفعاليات الاحتجاجية والعودة إلى العمل حالاً".

Share your opinion

نقابة التمريض والقبالة تنهي إضرابها

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.