ה 21 אפר 2022 12:36 pm - שעון ירושלים

نقابة التمريض والقبالة تنهي إضرابها

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن اليوم الخميس، عن توقيع اتفاق يُنهي كافة الفعاليات الاحتجاجية لنقابة التمريض والقبالة والعودة إلى العمل حالا.


وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب: "بناء على تكليف مجلس الوزراء لوزيرة الصحة مي الكيلة، اجتمع ممثلون عن الحكومة في مكتب وزيرة الصحة برام الله، اليوم بحضور نقيب نقابة التمريض والقبالة وأعضاء من مجلس النقابة، وتم توقيع اتفاق يُنهي كافة الفعاليات الاحتجاجية والعودة إلى العمل حالاً".

שתף את דעתך

نقابة التمريض والقبالة تنهي إضرابها

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.