غزة - "القدس" دوت كوم - قال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس، فجر اليوم الخميس، إن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة سيزيد من إصرار الشعب الفلسطيني ومقاومته على مواصلة النضال ضد الاحتلال.
وأكد قاسم في تصريح صحفي له، على أن المقاومة ستواصل تصعيد دعمها وإسنادها لأهل القدس وحماية المقدسات مهما بلغت التضحيات.
وأضاف: "هذه المعركة مع الاحتلال لها نهاية واحدة وهي انتصار شعبنا الفلسطيني وتحقيق أهدافه بالتحرير والعودة".
وتابع: "لا مجال لانتصار العدو في معركة الارادات مع شعبنا الفلسطيني".





شارك برأيك
قاسم: القصف على غزة سيزيدنا إصرارًا على مقاومة الاحتلال