فلسطين

الأربعاء 20 أبريل 2022 11:46 صباحًا - بتوقيت القدس

مستوطنون يقتحمون موقع "برناط" الأثري على قمة جبل عيبال

نابلس- "القدس" دوت كوم- اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء، موقع "برناط" الأثري فوق قمة جبل عيبال في نابلس.


وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع المذكور؛ لإقامة احتفالات بمناسبة "عيد الفصح" العبري، وسط إغلاق لبعض مفارق الطرق المؤدية للمنطقة، وذلك بعد يوم من اقتحام جبل القبيبات في برقة شمال غرب نابلس.


وأضاف دغلس أن المستوطنين يدعون وجود "مذبح" فوق قمة جبل عيبال، في محاولة لفرض أمر واقع لأطماعهم الاستيطانية، مؤكدا أن المستوطنين حاولوا أكثر من مرة إقامة بؤرة استيطانية في المنطقة، إلا أن الأهالي أفشلوا ذلك.


المصدر: الوكالة الرسمية "وفا" 

شارك برأيك

مستوطنون يقتحمون موقع "برناط" الأثري على قمة جبل عيبال

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.