Wed 20 Apr 2022 11:46 am - Jerusalem Time

مستوطنون يقتحمون موقع "برناط" الأثري على قمة جبل عيبال

نابلس- "القدس" دوت كوم- اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأربعاء، موقع "برناط" الأثري فوق قمة جبل عيبال في نابلس.


وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع المذكور؛ لإقامة احتفالات بمناسبة "عيد الفصح" العبري، وسط إغلاق لبعض مفارق الطرق المؤدية للمنطقة، وذلك بعد يوم من اقتحام جبل القبيبات في برقة شمال غرب نابلس.


وأضاف دغلس أن المستوطنين يدعون وجود "مذبح" فوق قمة جبل عيبال، في محاولة لفرض أمر واقع لأطماعهم الاستيطانية، مؤكدا أن المستوطنين حاولوا أكثر من مرة إقامة بؤرة استيطانية في المنطقة، إلا أن الأهالي أفشلوا ذلك.


المصدر: الوكالة الرسمية "وفا" 

Share your opinion

مستوطنون يقتحمون موقع "برناط" الأثري على قمة جبل عيبال

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.