فلسطين

السّبت 16 أبريل 2022 1:17 مساءً - بتوقيت القدس

46 يومًا على إضراب عواودة


رام الله- "القدس" دوت كوم- يواصل المعتقل خليل عواودة إضرابه المفتوح عن الطعام رفضًا لاعتقال الإداري لليوم 46 على التوالي، وسط معاناته من ظروف صحية صعبة في سجن عيادة الرملة، وفق نادي الأسير.


وأوضح النادي أن عواودة من بين نحو 530 معتقلًا إداريًا في سجون الاحتلال يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم 105 على التوالي تحت شعار "قرارنا حرية". 


وفي السياق، أوضحت هيئة الأسرى والمحررين أن الأسير خليل مصباح من مخيم جنين أنهى إضرابه بعد 3 أيام من خوضه.


وأضرب مصباح احتجاجًا على عزله الانفرادي. 


ويذكر أن مصباح محكوم بالسجن لمدة 20 عاما ومعتقل منذ 2003، وهو من بين المعتقلين المرضى الذين يواجهون سياسة الإهمال الطبي، حيث يعاني من مشاكل صحية مزمنة في المعدة والأمعاء والأوعية الدموية.

شارك برأيك

46 يومًا على إضراب عواودة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.