منوعات

السّبت 16 أبريل 2022 10:38 صباحًا - بتوقيت القدس

أول ظهور لهاري وميغان في أوروبا منذ عامين

لندن  -  (د ب أ) - سجل دوق ودوقة ساسكس أول ظهور لهما معا في أوروبا منذ تنحيهما عن مهامهما الملكية في المملكة المتحدة قبل أكثر من عامين.


وقالت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" إن الزوجين  وصلا إلى دورة ألعاب إنفيكتوس في لاهاي بهولندا اليوم الجمعة، بعد توقفهما في المملكة المتحدة لزيارة الملكة وأمير ويلز.


وبعد سفرهما جوا من منزلهما بالولايات المتحدة، زار الزوجان الملكة إليزابيث ثم التقيا بأمير ويلز في وندسور أمس الخميس .
وجاءت رحلة هاري وميجان إلى المملكة المتحدة بعد غياب الزوجين عن حفل تأبين دوق إدنبرة في لندن الشهر الماضي.

شارك برأيك

أول ظهور لهاري وميغان في أوروبا منذ عامين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.