رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتبر محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني، اليوم الجمعة، قتحام قوات الاحتلال فجر اليوم المسجد الأقصى المبارك واعتداءها بوحشية على المصلين والمعتكفين في رحابه الطاهرة خلال الشهر الفضيل، وتدنيس القبلة الأولى للمسلمين نذير خطير واستفزار للمشاعر واستباحة لحقوق المسلمين في أداء صلواتهم فيه ولا سيما خلال ليالي الشهر المبارك.
وأكد اشتية في تصريح صحفي له، على أن لشعبنا الحق في الدفاع عن أرضه ومقدساته.
ودعا الدول العربية والإسلامية والمؤسسات الدولية لإدانة هذا الانتهاكات، والعمل على عدم تكرارها وعدم السماح للمتطرفين باقتحام باحات المسجد المبارك.





شارك برأيك
اشتية: ما جرى بالأقصى خطير واستفزاز للمشاعر