فلسطين

الخميس 14 أبريل 2022 11:20 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات في مواجهات مع الاحتلال على مدخل بيتا

نابلس - "القدس" دوت كوم - أصيب، مساء اليوم الخميس، عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل بيتا جنوب نابلس.

وقال رئيس بلدية بيتا محمود برهم، إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل البلدة، وسط اطلاق الرصاص والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة العشبرات بالاختناق.

وأضاف أن المواجهات اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد فواز حمايل الذي أصيب برصاص الاحتلال يوم أمس، واعلن عن استشهاده اليوم.

وكانت قوات الاحتلال احتجزت الصحفيين شادي بني شمسة، وعباس خبيصة أثناء تغطيتهما المواجهات، لبعض الوقت.


المصدر: وكالة "وفا"

شارك برأيك

إصابات في مواجهات مع الاحتلال على مدخل بيتا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.