منوعات

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:30 مساءً - بتوقيت القدس

مايكروسوفت تمنح موظفيها 200 مليون دولار مكافأة عام الوباء

واشنطن- (د ب أ)- نقل موقع “فيرج” الإخباري الأمريكي عن بيان أصدرته، كاثلين هوجان، مسؤولة الموارد البشرية في شركة مايكروسوفت، عملاق صناعة البرمجيات والالكترونيات، يفيد بأن الشركة تعتزم منح كل موظف لديها 1.500 دولار مكافأة لمرة واحدة

وأوضح البيان أن المكافأة تأتي “اعترافا بالسنة المالية الفريدة والصعبة التي أكملتها مايكروسوفت”، خلال فترة تفشي وباء كورونا.

ويشمل قرار المكافأة جميع الموظفين المؤهلين داخل الولايات المتحدة وخارجها، بحسب ما أوردته وكالة بلومبرج للأنباء.

ويسري قرار المكافأة على الموظفين دون مستوى نائب رئيس الشركة، والذين بدأوا عملهم قبل الحادي والثلاثين من آذار/مارس الماضي، أو في نفس هذا اليوم، بما يشمل العاملين لبعض الوقت أو بالساعات.
وتصل قيمة المكافأة إجمالا إلى 200 مليون دولار، ولا تشمل الموظفين في مواقع “لينكد إن” و”جيت هب”، و”زيني ماكس”.

شارك برأيك

مايكروسوفت تمنح موظفيها 200 مليون دولار مكافأة عام الوباء

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.