فلسطين

الإثنين 04 نوفمبر 2024 7:47 صباحًا - بتوقيت القدس

مستوطنون يحرقون 20 مركبة ويخطون شعارات عنصرية في رام الله

رام الله - "القدس" دوت كوم

أحرق مستعمرون، فجر اليوم الاثنين، عددا من مركبات المواطنين بعد مهاجمتهم مدينة البيرة، وبلدة دير دبوان شرقا.


وأفادت مصادر محلية، بأن عددا من المستعمرين هاجموا المنطقة الصناعية بمدينة البيرة، وأحرقوا عددا من المركبات فيها قبل أن ينسحبوا، فيما هرعت مركبات الاطفاء لإخماد النيران التي اشتعلت في 20 مركبات.


وأضافوا أن مستعمرين أطلقوا النار في الهواء ونحو مركبات الدفاع المدني لدى وصولها المنطقة لإخماد النيران، قبل أن يهربوا.


كما أحرق مستعمرون مربكة في بلدة دير دبوان شرق رام الله، وخطوا شعارات عنصرية على جدار استنادي. 

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يحرقون 20 مركبة ويخطون شعارات عنصرية في رام الله

فلسطيني قبل أكثر من سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

ضربة في عقر الدار كما يقولون فماذا نحن فاعلون

معلق قبل أكثر من سنة

رام الله - فلسطين 🇵🇸

أين القوة و الأجهزة الأمنية؟؟ أليست هذه منطقة "أ" منطقة مملكة فتح الشرعية الوحيدة المعتمدة الوحيدة؟؟ لو خرج أحد المستوطنين و شتم الرئيس و السلطة ورموزها و ممتلكاتها من مال السحت، هل كانت

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.