عربي ودولي

الإثنين 12 أغسطس 2024 1:39 مساءً - بتوقيت القدس

وزيرة خارجية أستراليا: الفلسطينيون الأبرياء لا يمكنهم الاستمرار في دفع الثمن

رام الله - "القدس" دوت كوم

انضمت وزيرة الخارجية الأسترالية إلى الأصوات الدولية المنددة بالهجوم الإسرائيلي الأخير على مدرسة في غزة، وفق ما ذكرت صحيفة اندبندنت البريطانية.


نشرت بيني وونج وزيرة الخارجية الأسترالية على منصة التواصل الاجتماعي إكس اليوم الأحد قائلة: "لا يمكن للفلسطينيين الأبرياء أن يستمروا في دفع ثمن إلحاق الهزيمة بحماس".


وذكرت بشكل واضح :" أستراليا تدين مقتل مدنيين جراء الغارة الإسرائيلية على المدرسة، ويجب على إسرائيل أن تمتثل للقانون الإنساني الدولي. كما وندعو مرة أخرى إلى وقف فوري لإطلاق النار".


دلالات

شارك برأيك

وزيرة خارجية أستراليا: الفلسطينيون الأبرياء لا يمكنهم الاستمرار في دفع الثمن

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.