فلسطين

الثّلاثاء 02 أبريل 2024 3:27 مساءً - بتوقيت القدس

"المالية" تعلن صرف رواتب الموظفين غداً الأربعاء

رام الله- "القدس" دوت كوم

أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط يوم غد الأربعاء بنسبة 70% وبحد أدناه 2000 شيكل.


وأكدت المالية أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك. 

دلالات

شارك برأيك

"المالية" تعلن صرف رواتب الموظفين غداً الأربعاء

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.