أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط يوم غد الأربعاء بنسبة 70% وبحد أدناه 2000 شيكل.
وأكدت المالية أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
الثّلاثاء 02 أبريل 2024 3:27 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله- "القدس" دوت كوم
أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط يوم غد الأربعاء بنسبة 70% وبحد أدناه 2000 شيكل.
وأكدت المالية أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
شارك برأيك
"المالية" تعلن صرف رواتب الموظفين غداً الأربعاء