أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط يوم غد الأربعاء بنسبة 70% وبحد أدناه 2000 شيكل.
وأكدت المالية أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
Tue 02 Apr 2024 3:27 pm - Jerusalem Time
رام الله- "القدس" دوت كوم
أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط يوم غد الأربعاء بنسبة 70% وبحد أدناه 2000 شيكل.
وأكدت المالية أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
Share your opinion
"المالية" تعلن صرف رواتب الموظفين غداً الأربعاء