اقتصاد

السّبت 21 يناير 2023 1:26 مساءً - بتوقيت القدس

اتفاقية تعاون بين جامعة القدس ومركز البحوث والتطوير والاختراعات TM R&D

رام الله - "القدس" دوت كوم وقعت جامعة القدس ممثلة برئيسها أ.د. عماد أبو كشك اتفاقية تعاون مشترك مع مركز البحوث والتطوير والاختراعات TM R&D التابع لشركة الاتصالات الماليزية، تحت رعاية سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات الافتراضية لبحث جوانب العمل في مجالات البحث العلمي والتدريب والتطوير.

 

وشملت الاتفاقية توفير 10 منح للطلبة الفلسطينيين للدراسة في جامعة ملتميديا MMU، من أجل استقطاب الطلبة المتميزين، وهي منح دراسية ممولة بالكامل مقدمة للطلبة الراغبين في دراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

 

من جانبه، أشاد سفير دولة فلسطين وليد أبو علي بالجهود التي بذلت من أجل توقيع هذه الاتفاقية، وأكد على أنها تأتي في إطار مساعي السفارة لتوطيد العلاقات بين المؤسسات التعليمية الفلسطينية والماليزية في شتى المجالات العلمية والبحثية والثقافية.

 

وأكد الطرفان بدوريهما أن هذه الاتفاقية تهدف إلى توثيق التعاون الأكاديمي فيما يتعلق بالمشروعات التي تخدم نطاق العمل المشترك في المجال البحثي والتدريبي والمهني.

 

هذا وتمحورت اللقاءات السابقة بين الجامعة والمركز حول دراسة التعاون في مجال الدراسات والأبحاث العلمية، والاستفادة من المختبرات، ومجال التدريب والتطوير والتشارك في ورشات العمل والمؤتمرات والفعاليات، إضافة إلى جوانب أخرى تم تتويجها بتوقيع المذكرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دلالات

شارك برأيك على اتفاقية تعاون بين جامعة القدس ومركز البحوث والتطوير والاختراعات TM R&D

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الثّلاثاء

5- 10

الأربعاء

5- 8

الخميس

4- 9
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.44 بيع 3.45
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.86 بيع 4.87
  • يورو / شيكل شراء 3.73 بيع 3.75

الأربعاء 01 فبراير 2023 8:11 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً