فلسطين

الأربعاء 13 سبتمبر 2023 2:59 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال ينصب ثلاث حواجز طيارة بين نابلس ورام الله

رام الله - "القدس" دوت كوم

 نصبت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، ثلاث حواجز طيارة، وشدد من إجراءاتها على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس ورام الله.


وبحسب مصادر محلية، فإن محيط محطة اللبن الشرقية للمحروقات جنوب نابلس يشهد تواجداً مكثفا لجيبات الاحتلال، حيث تتمركز أكثر من 13 آلية عسكرية، إضافة إلى سيارات قوات خاصة، وتعيق بانتشارها ونصبها حاجزا طياراً، حركة العشرات من أصحاب المنازل والمحال التجارية في القرية.


وأضافت المصادر، إن قوات الاحتلال نصب حاجزا طياراً على مفترق عيون الحرامية، شمال رام الله، وحاجزا ثالثاً على الإشارة الضوئية قرب مستوطنة "شيلو" شمال رام الله.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال ينصب ثلاث حواجز طيارة بين نابلس ورام الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.