فلسطين

الإثنين 13 مارس 2023 7:56 مساءً - بتوقيت القدس

الرئيس يستقبل المحرر الشوبكي ويهنئه بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

رام الله - "القدس" دوت كوم

 استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، شيخ الأسرى اللواء فؤاد الشوبكي، بحضور عدد من القيادات الفلسطينية.


وهنأ الرئيس الشوبكي وعائلته، بالإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد 17 عاما في الأسر.


وأكد الرئيس أن قضية الأسرى تحتل مكانة خاصة في أولويات القيادة الفلسطينية التي تسعى للإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال.


وشيخ الأسرى فؤاد حجازي محمد الشوبكي، وُلد في 12 آذار/ مارس 1940 في غزة، ويُعدّ الأكبر سنا في سجون الاحتلال، ويعاني من مشاكل صحية مزمنة.

دلالات

شارك برأيك

الرئيس يستقبل المحرر الشوبكي ويهنئه بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

بسام امين حشيمه قبل أكثر من 3 سنة

عمان - الأردن 🇯🇴

ربنا يطول بعمرك سيادة الرئيس ويا جبل ما يهزك ريح

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.