رام الله- "القدس" دوت كوم- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، "إن إدارة سجن النقب أغلقت كافة أقسام حركة "فتح في السجن".
وأضافت الهيئة في بيان لها: "كما وأطلقت إدارة السجن صافرات الانذار، واستدعت وحدات القمع، بعد ادعائها بأن أحد أسرى حركة "فتح" قام بضرب سجان، والوضع متوتر في هذه اللحظات".





شارك برأيك
هيئة الأسرى: إدارة سجن النقب تغلق كافة أقسام حركة "فتح"