فلسطين

الخميس 05 يناير 2023 2:09 مساءً - بتوقيت القدس

"نادي الأسير": 24 أسيراً من الأسرى المعتقلين قبل "أوسلو" لايزالون في الأسر

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، إنه مع الإفراج عن الأسير كريم يونس من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد انتهاء مدة محكوميته، تبقى 24 أسيراً من الأسرى القدامى المعتقلين قبل توقيع اتفاقية أوسلو في الأسر.


وأفاد نادي الأسير، أن من بين الأسرى القدامى؛ الأسير ماهر يونس والذي سيتم الإفراج عنه في الـ17 من الشهر الجاري، بعد 40 عاماً من الاعتقال.


وأضاف، إنّ هناك عدد من الأسرى المحررين في صفقة (وفاء الأحرار) الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم وهم من قدامى الأسرى، أبرزهم الأسير نائل البرغوثي الذي يقضي أطول فترة اعتقال في تاريخ الحركة الأسيرة، والذي دخل عامه (43) في سجون الاحتلال، قضى منها (34) عاماً بشكل متواصل، إضافة إلى مجموعة من رفاقه، منهم؛ علاء البازيان، ونضال زلوم، وسامر المحروم.

دلالات

شارك برأيك

"نادي الأسير": 24 أسيراً من الأسرى المعتقلين قبل "أوسلو" لايزالون في الأسر

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.