ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أظهرت معطيات لجهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، أنه تم إحباط 34 عملية باستخدام العبوات الناسفة منذ بداية العام الجاري 2022.
جاء نشر هذه المعطيات بعد عملية القدس المزدوجة بتفجير عبوتين ناسفتين ما أدى لمقتل إسرائيلي وإصابة 19.
وبحسب قناة 13 العبرية، فإنه تم إحباط 330 عملية إطلاق نار، و54 طعن، و5 دهس، و3 اختطاف، و2 هجمات تفجيرية بأحزمة ناسفة.





شارك برأيك
قناة عبرية: الشاباك أحبط 34 هجومًا بالعبوات الناسفة منذ بداية 2022