سلفيت - "القدس" دوت كوم- أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بوقف البناء في ثمانية منازل ببلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال سلّمت إخطارات بوقف العمل والبناء في ثمانية منازل، بعضها مأهولة بالسكان، وأخرى قيد الإنشاء في منطقة "الرأس"، و"واد المصالحة"، و"خلة القرن" في المنطقة الشمالية الشرقية للبلدة.
وأشارت المصادر أن المنازل الثمانية تعود ملكيتها، لكل من: عوني عزيز مرعي، وعمير مرعي، وابراهيم علي، ونبيل أيمن، وأيوب فتحي، ومحمود مرعي، وقتيبة سماره، وتامر سلوم.





شارك برأيك
الاحتلال يخطر بوقف البناء في ثمانية منازل غرب سلفيت